صور | محمد صلاح حديث صحف العالم بعد الفوز بأفضل لاعب أفريقي

الأربعاء 09/يناير/2019 - 04:05 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خطف الفرعون المصرى محمد صلاح ، نجم الكرة المصرية ونادى ليفربول الانجليزى ، الاضواء من كافة نجوم العالم ، بعد تتويجه مساء أمس الثلاثاء ، بلقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2018 ، من الاتحاد الافريقي لكرة القدم " الكاف" ، وحصوله على الجائزة خلال الاحتفالية التى اقيمت بالسنغال .

وحرصت مختلف الصحف العالمية ، المهتمة بكرة القدم ، على تسليط الأضواء على انجاز نجم الكرة المصرية محمد صلاح :

وفى البداية نشر موقع "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية عنوان : محمد صلاح يتوج بجائزة افضل لاعب افريقي للعام الثاني" مؤكدة فى تقرير لها عن اللاعب المصرى أنه استطاع أن يعوض الاخفاق الذى واجهه فى سباق أفضل لاعب فى العالم المقدمة من الفرانس فوتبول أو فيفا بنيل لقب أفضل لاعب فى القارة السمراء.

وفى صدر صفحتها نشرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية تقريرا عن الأسطورة المصرية وفوزه بالجائزة حيث استعرضت الثقة التى نالها اللاعب من كل لاعبي البلدان الإفريقية فى الاستفتاء الذى شارك فيه كل لاعبي المنتخبات الوطنية المشاركة فى المسابقات الافريقية وذلك للعام الثاني على التوالي.

وفى صدر صفحة "دير شبيجل" الألمانية تحدثت الصحيفة عن الفائز محمد صلاح قائلة أن الأسطورة المصرية يستحق الجائزة لتفوقه الظاهر على منافسيه ساديو ماني وأوباميانج خاصة وان كافة الأرقام تأتى فى صالح الفرعون الذى اثبت أنه واحدا من افضل لاعبى العالم.

بينما أكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن محمد صلاح استطاع أن يملئ عامه بالجوائز بعدما أعلن الاتحاد الافريقى عن فوزه باللقب للعام الثاني على التوالى مؤكدة أن الفرعون استطاع تحقيق العديد من الألقاب والجوائز بفضل الأرقام التى سيطر من خلالها على الأفضل فى الدورى الانجليزي عام 2018 وفى الموسم الماضى.

وتحت عنوان "بدون مشاكل" عنونت صحيفة "صن" البريطانية تقريرها عن فوز الدولى المصرى بالجائزة الافريقية للعام الثانى على التوالى فى إشارة الى أنه أمر لا يمكن انكاره بأنه الأفضل فى القارة بما يحققه اللاعب فى أوروبا وأقوى الملاعب العالمية.

وفى تقريرها عن الجائزة تحدثت شبكة "سكاى سبورت" الرياضية الاخبارية العالمية عن الدولى المصرى قائلة أن محمد صلاح استطاع أن يكسر كافة الأرقام القياسية التى واجهته فى العام المنقضى فمن الطبيعى أن ينال الجائزة لأنه أفضل بمراحل من منافسيه ماني وأوباميانج.

وأكدت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أنه يوم رائع للمصريين بعد الفوز بتنظيم كأس الامم أن يظفر محمد صلاح بالجائزة فى تثقرير مطول لها بعنوان "يوم رائع لمصر
صور | محمد صلاح حديث
صور | محمد صلاح حديث
صور | محمد صلاح حديث
صور | محمد صلاح حديث