فيديو | محمد صلاح وأبوتريكة "قصة عشق"

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 11:37 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
محمد صلاح نجم الكرة المصرية ونادى ليفربول الانجليزى ، والمتوج بلقب أفضل لاعب بالقارة الافريقية للعام الثانى على التوالى ، والماجيكو محمد ابوتريكة ، نجم الاهلى والمنتخب الوطنى الاسبق يرتبطان سويا بعلاقة من نوعا خاص .

العلاقة التى تربط النجمين الكبيرين ، وحالة الحب والاحترام المتبادلة بينهما ، انعكس من خلال الرسالة التى وجهها محمد صلاح عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي للماجيكو ، واثناء سؤال إحدي الصحفيات له أنه اصبح نجم ورمز للكرة الإفريقية، ليقطعها صلاح قائلًا:" النجم هو من يجلس بجانبك.. محمد أبو تريكة هو نجم كل العصور في الكرة المصرية".

من المؤكد أن المتابع لمسيرة اللاعبيْن سيكتشف العلاقة القوية التي تجمع أبو تريكة ومحمد صلاح، وسيلاحظ وجود عدة نقاط تشابه في المواقف الإنسانية بين اللاعبين ليحق القول إن صلاح هو أبوتريكة الجديد.

فأبو تريكة يرتدى دائما الرقم 22، وهو الرقم نفسه الذي ارتداه محمد صلاح مع بازل السويسري، ومع المنتخب المصري بعد رحيل الماجيكو.

وعندما توفي لاعب النادي الأهلي محمد عبد الوهاب علّق أبو تريكة الشارة السوداء حداداً على رحيل زميله السابق، وعندما توفي 22 من جمهور الزمالك علّق صلاح الشارة السوداء في لقاء ساسولو وفيورنتينا بنفس الطريقة.

وعندما أعار فريق الأهلي أبو تريكة إلى بني ياس الإماراتي، اختار هذا الأخير الرقم 72 رمزاً لشهداء الأهلي، والموقف نفسه عبّر عنه صلاح عندما أعاره فريق تشيلسي إلى فيورنتينا الإيطالي فاختار اللاعب الرقم 74 كذلك، في إشارة إلى شهداء الأهلي.