الأهلي يتفوق على الزمالك في القائمة النهائية لمنتخب اليد المشاركة بالمونديال

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 09:19 م
كتب: محمد عبد السلام
المنتخب الوطني الاول
المنتخب الوطني الاول لكرة اليد
أعلن الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد، القائمة التي ستمثل المنتخب في بطولة العالم السادسة والعشرين التي ستنطلق الخميس المقبل في ألمانيا والدنمارك.

وتضم القائمة 18 لاعبًا منهم 7 لاعبين من الأهلي وهم "إسلام حسن - محمد عصام الطيار - إبراهيم المصري - عمر الوكيل "بكار" - عمر حجاج - عبد الرحمن فيصل - أحمد خيري"، فيما يمتلك الزمالك 6 لاعبين في القائمة وهم "أحمد الأحمر - يحيى الدرع - وسام سامي نوار - يحيى خالد - أكرم يسري - كريم أيمن".

فيما يمتلك الفراعنة في قائمتهم 4 محترفين وهم "كريم هنداوي "بشيكتاش التركي"، ومحمد سند "نيم الفرنسي"، ومحمد ممدوح هاشم "مونبلييه الفرنسي"، وعلي زين "الشارقة الإماراتي".

أما الأسم الأخير في القائمة النهائية فهو محمد جمال لاعب نادي الجزيرة.

ويلعب منتخبنا الوطني مبارياته على صالة "رويال أرينا" في كوبنهاجن عاصمة الدنمارك ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات: السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا.

يبدأ المنتخب مبارياته بمواجهة السويد في التاسعة والنصف مساء الجمعة 11 يناير "بتوقيت القاهرة"، وفي مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطري في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفي مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

الأهلي يتفوق على الزمالك في القائمة النهائية لمنتخب اليد المشاركة بالمونديال

الأهلي يتفوق على الزمالك في القائمة النهائية لمنتخب اليد المشاركة بالمونديال