بتوصيات من "ميسي".. عودة نيمار تعطل انتقال "صلاح" لبرشلونة

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 11:03 ص
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

منذ أيام قليلة، عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا للظهور مرة أخرى بالقرب من نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، بعدما قام بالسخرية منع ملابسه في تعليق على صورة نشرها البرغوث الأرجنتيني عبر "انستجرام".

ومن هنا، خرجت صحيفة "سبورت" الكتالونية، لتؤكد خبر اقتراب البرازيلي من العودة لفريقه السابق برشلونة، ونقلت الصحيفة تصريحات لـ"ميسي" وهو يؤكد أن أبرز أمنيات نيمار في العام الجديد هو العودة للفريق الكتالوني الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "سبورت"، أن ميسي يحتاج لعودة نيمار بقوة إلى الفريق الكتالوني خاصة لأنهما يتمتعان بعلاقة صداقة قوية للغاية خارج الملعب، ويندمجان معًا بشكل كبير داخل الملعب، وكان ميسي قد أكد أنه يفتقد اللعب بجانب نيمار بشكل كبير مؤخرًا منذ رحيله عن البلو جرانا.

ومن جانبها، خرجت صحيفة "ديبورتيفو" اليوم الثلاثاء، لتنقل تفاصيل الاجتماع الذي دار بين المستشار الفني لنيمار دا سيلفا، واللاعب نفسه، مؤكدًا أن اللاعب قد أبدى رغبته في العودة لفريق برشلونة من جديد خلال الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن نيمار اعترف بخطأه بالرحيل عن الكامب نو الصيف قبل الماضي بعدما فسخ عقده مع الفريق الكتالوني وسدد قيمة الشرط الجزائي والذي كانت قيمته 222 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن عودة نيمار قد توقف المفاوضات بين إدارتي برشلونة وليفربول لحسم انتقال محمد صلاح في الصيف المقبل، بعد فشل المفاوضات في الصيف الماضي بسبب البند الموجود في عقد فيليب كوتينيو مع برشلونة بعد التعاقد مع لاعب أخر من ليفربول خلال الصيف الماضي.