مصدر يكشف الفائز بجائزة "الأفضل" للكاف

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 08:59 ص
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر داخل الوفد المصري المتواجد في العاصمة السنغالية "داكار" الآن، عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي "الكاف" والمقرر الكشف عنها مساء اليوم الثلاثاء في حفل رسمي.

وأكد المصدر، أن أعضاء اتحاد الكرة المصري المتواجدين في "داكار" الآن، قاموا بمهاتفة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لبث روح الطمأنينة بداخله مؤكدين له فوزه بجائزة "الأفضل" من الكاف.

ووصل محمد صلاح رفقة زميله في ليفربول ساديو ماني، إلى السنغال فجر اليوم الثلاثاء على متن طائرة خاصة، لحضور حفل الأفضل للكاف المقرر له مساء اليوم الثلاثاء، تحديدًا في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

كما يحضر الدولي المصري محمد صلاح والثنائي المرشح لجائزة أفضل لاعب "ساديو ماني، وبيير أوباميانج" عصر اليوم الثلاثاء، مؤتمر صحفي للحديث عن الجائزة وتطلعاتهم في العام الجديد، وللرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات من الجانب الصحفي.

ويتنافس محمد صلاح رفقة ساديو ماني وبيير أوباميانج، على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، وكان الدولي المصري محمد صلاح قد حصد الجائزة العام الماضي لأول مرة في تاريخه، ويتطلع لإنجاز تاريخي جديد اليوم.