فيديو.. بمشاركة "صلاح" ليفربول يودع كأس الاتحاد باكرًا أمام وولفرهامبتون

الإثنين 07/يناير/2019 - 11:38 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت مباراة ليفربول وولفرهامبتون، التي أقيمت في إطار دور الـ 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوز فريق الذئاب بهدفين مقابل هدف 

وافتتح أهداف المباراة، فريق وولفر عن طريق راؤول خيمينيز، في الدقيقة 39، وجاء الهدف من خطأ فادح من قائد الريدز جيمس ميلنر، في وسط الملعب استغله لاعبي وولفرهامبتون بعدما وصلت تمريرة بينية بإتجاه "خيمينيز" الذي نجح في الوصول بالكرة إلى منطقة الجزاء ليرسل كرة قوية في شباك مينيوليه محرزًا الهدف الأول.


نجح لاعب ليفربول أوريجي، في الدقيقة 51 في إحراز هدف التعادل لفريقه في شباك وولفرهامبتون، وجاء الهدف من هجمة منظمة بين أقدام لاعبي ليفربول من على حدود منطقة جزاء ولفرهامبتون، وانتهت بتسديدة قوية عن طريق "أوريجي" بالقدم اليسرى وضعت الكرة في زاوية صعبة على يسار حارس وولفر لتسكن الشباك.


فيما عاد اللاعب "نيفيس" ليتقدم لفريق الذئاب مرة أخرى، في الدقيقة 57 من تسديدة رائعة باغت بها حارس ليفربول "مينيولية" من خارج حدود منطقة جزاء الريدز لتسكن شباك ليفربول معلنًا الهدف الثاني لوولفر.


وفي الدقيقة 69، حرم القائم السويسري شيردان شاكيري من إحراز هدف التعادل للريدز بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة بشكل رائع.


في الدقيقة 70، دفع الألماني يورجن كلوب باللاعب المصري الدولي محمد صلاح بدلًا من اللاعب جونز، كما دفع بالبرازيلي فيرمينو بدلًا من دانييل ستوريدج.