كلوب يكشف سبب عدم الدفع بـ"صلاح" أمام وولفرهامبتون

الإثنين 07/يناير/2019 - 09:44 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، على التغييرات العديدة في تشكيل الريدز اليوم الاثنين أمام وولفرهامبتون، في المباراة المحدد إقامتها مساء اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتنطلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات دور الـ 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأشار كلوب، خلال تصريحاته لموقع "ليفربول" الرسمي، أن التغييرات بسبب أن عدد كبير من اللاعبين أصيبوا ببعض الأمراض بسبب البرد الشديد، وخلال التدريبات الأخيرة فقدنا اللاعب أدم لالانا بسبب تعرضه لإصابة بسيطة قد يعود المباراة المقبلة.

وتابع كلوب، أن هندرسون قائد الريدز لم يكن جاهزًا لخوض المباراة بسبب معاناته من بعض الآلام منذ مباراة مانشيستر سيتي في البريميرليج، أما بقية الغائبين مصل "فان دايك" و"أليسون بيكر" بالطبع لن يستطيعوا اللعب اليوم يجب أن نمنحهم بعض الراحلة بعدما شاركوا في جميع المباريات حتى الآن.

وأضاف كلوب، أنه فضل الإبقاء على محمد صلاح وفيرمينو وماني على مقاعد البدلاء، وقد يدفع بهما في الشوط الثاني حال كان هناك حاجة لهما في المباراة، لكن يجب منحهم الراحة الآن.