فيديو| عبد الحفيظ يفتح النار على رئيس الزمالك

الإثنين 07/يناير/2019 - 07:23 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، رئيس نادي الزمالك، بعدما أعلن الأخير توقيع اللاعب ياسر إبراهيم، المدافع المنضم للأهلي اليوم، على عقود سابقة لنادي الزمالك، قائلًا: "طالما التعامل ببلطجة إذا لنتحدث بنفس الطريقة، لا أعلم لماذا يتعاملون بهذه الطريقة، لكننا لن نسكت مرة أخرى".

وأضاف في مداخلة هاتفية مع قناة النادي الأهلي، مساء الاثنين: " أتمنى أن يظهر رئيس نادي الزمالك العقد الذي وقعه ياسر إبراهيم، مع الزمالك، وسنذهب للاتحاد الدولي، وأعده بأن الزمالك سيعاقب بالوقف من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة فترتين، لأنه وقع مع لاعب على ذمة نادٍ آخر".

وأكمل: "من يفهم في اللوائح يعرف ذلك، ولن نذهب للاتحاد المصري لأنه لن يفعل شيء، سنذهب للاتحاد الدولي مباشرة، لأننا نفهم اللوائح جيدًا ولكن لا نطبقها هنا".

ووجه رسالة للاعبين الآخرين، قائلًا إن عليهم ألايخافوا من تهديدات رئيس الزمالك في أي موقف، واصفًا هذه الأجواء بأنها ليست كرة قدم ولا تمت لها بصلة.

وتابع: "أقول لأي لاعب يرغب في اللعب للأهلي، لا تخاف من أي تهديدات ولا أحد يستطيع فعل شيء، ومن يرغب في اللعب للأهلي سينضم له في النهاية".

وعن مهاجمة رئيس الزمالك للاعب حسين الشحات، قال: "هذا تشويش وحسين الشحات أحرز 3 أهداف في الزمالك قبل الانضمام للأهلي، إذا بعدما انضم لنا سيحرز كم هدفًا، ما يفعله رئيس الزمالك هو الشوشرة وفقط".

وأكمل: " الاهلي سيعود بقوة بعد تعافي المصابين والتعاقدات الجديدة، ولا أحد يعلق على صفقات الزمالك".

وتابع: "طالما هذه هي اللغة السائدة، إذا لنلعب بنفس الطريقة ونتحدث بنفس اللغة، وسنشكو رئيس الزمالك مرتين لمهاجمته لأي صفقة معنا، وإذا أظهر عقد ياسر إبراهيم مع الزمالك".