حسين الشحات نجم من ذهب.. ضحى بالملايين لارتداء فانلة الأهلي

الأحد 06/يناير/2019 - 07:01 م
حسين الشحات
حسين الشحات
أخيرا حسم مجلس ادارة الاهلى ، برئاسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ، صفقة حسين الشحات نجم العين الاماراتى ، والمنتخب الوطنى لكرة القدم ، لينضم اللاعب رسميا لصفوف المارد الأحمر خلال الانتقالات الشتوية الجارية .

ويعد حسين الشحات ، نجم من ذهب بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء ، فى ظل تمسكه بالانضمام للاهلى ، وتقديم العديد من التضحيات المالية لتحقيقه حلمه بارتداء الفانلة الحمراء ، فى انتقالات يناير الجاري .

وعلى الرغم من الملايين التى يحصل عليها النجم المصري ، من ناديه العين الاماراتى ، وحالة الرفاهية المطلقة ، الا أنه أصر على العودة لارتداء الفانلة الحمراء .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الأسباب التى جعلت حسين الشحات ، يتمسك بالعودة الأهلى فى يناير :

الشعبية

يحظى الأهلي بشعبية جارفة فى الشرق الأوسط ، وهو ما جعل حسين الشحات لديه رغبه قوية ، فى انهاء مشواره الكروى بفانلة النادى الأهلي ، خاصة وأنه يدرك أن انضمامه للقلعة الحمراء بمثابة نقلة كبيرة له .

النجومية

يدرك حسين الشحات ، ان انضمامه للقلعة الحمراء ، من شانه أن يساهم فى زيادة شعبيته الكروية ، خاصة وانه يرتبط بعلاقة من نوع خاص مع جماهير الأهلي ، وتمسكه باللعب للأحمر من شأنه أن يساهم فى زيادة شعبيته .

تحقيق حلمه

يرغب الشحات فى تحقيق حلمه حياته ، بالانضمام لصفوف الأهلى ، خاصة وانه خلال الانتقالات الشتوية الماضية ، كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للاهلى من المقاصة ، قبل إحترافه بالدورى الاماراتى .

المنتخب

يدرك جيدا حسين الشحات ، ان تواجده فى الاهلى ، من شأنه أن يجعل أبواب المنتخب الوطنى لكرة القدم ، مفتوحه أمام خلال المرحلة المقبلة ، خاصة وانه لم يحصل على فرصته رغم تألقه مع المقاصة ، وبعد احترافه فى صفوف العين الاماراتى .

البطولات والتاريخ

يعلم الشحات جيد ، ان ارتدائه الفانلة الحمراء ، سوف يجعل يسطر تاريخا كروى له ، من خلال البطولات والالقاب التى يتوج بها الفريق الأحمر على الصعيد المحلى والافريقي .