مدرب إستراليا بعد الخسارة من الأردن: سنعود أقوى

الأحد 06/يناير/2019 - 06:04 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد جراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب استراليا، أن هزيمة فريقه من الأردن اليوم بهدف دون رد، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بكأس آسيا، لن تكون مؤثرة مشددا على أن الفريق سيعود أقوى.



وقال أرنولد، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بدأنا المباراة ببطء وسيطرنا على مجريات اللعب تماما في الشوط الثاني وكان بإمكاننا الفوز في نهاية اللقاء ولكننا لم نوفق".

وعما إذا كانت تصريحاته قبل المباراة كانت بمثابة ثقة زائدة تحولت إلى غرور، قال أرنولد: "لسنا مغرورين. إذا آمنت بشيء واعتقدت فيه بشدة، فإنه بإمكانك الفوز، والمنتخب الأسترالي ليس مغرورا على الاطلاق".





وأوضح: "فوز المنتخب الأردني اليوم عمل يصعب مهمتنا في المجموعة وهو منتخب قوي ولديه روح عالية".



وقال أرنولد: "عندما تخسر المباراة تتعلم منها الدروس ولكنها ليست نهاية البطولة. علينا أن نراجع ما حدث اليوم والعودة بقوة لأجواء البطولة لأن هزيمة أخرى في المجموعة تعني عودتنا إلى أستراليا صفر اليدين".

وعما إذا كان يعتزم تغيير الخطة أو التشكيل في المباريات التالية، قال أرنولد: "علينا أن نتعلم دائما من أخطائنا. لكنني أثق بأننا سنكون على أتم الاستعداد لمباراة الفريق القادمة أمام فلسطين... أثق بقدرات اللاعبين وهي القدرات التي أظهروها في بداية المباراة... كان علينا أن نلعب بسرعة أكبر ونكون أكثر حدة في الهجوم".