صلاح خارج التشكيل الأساسي لليفربول أمام ولفرهامبتون

السبت 05/يناير/2019 - 06:44 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي نادي ليفريول بنظيره ولفرهامبتون، يوم الاثنين، وذلك ضمن لقاءات الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم أن سيمون مينيوليه الحارس البلجيكي البديل سيشارك أساسيًا فى مباراة الاثنين المقبل مع مجموعة من اللاعبين البدلاء لمنحهم الفرصة فى تمثيل الريدز.

وأوضح كلو قائلا: "مثل جميع اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة، الجميع يحافظ على مستوى عالٍ جدًا في التدريب. مباريات الفريق الأساسي ضد الفريق الاحتياطي في المران رائعة بشكل لا يصدق".

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سوف يشارك بالطبع، يجب علينا إجراء تغييرات. هذا واضح. لقد مررنا بفترة مزدحمة بالمباريات. كم لا أعرف، ولكن علينا أن نفعل ذلك. ليس هناك فرصة لأي شيء آخر".

وبعد الإعلان عن مشاركة مينيوليه، أثنى كلوب على الحارس صاحب ال30 عامًا ومدى جودته وشخصيته الرائعة في التدريبات، وتابع كلوب قائلًا: "سيمون، يمكنني كتابة كتاب عن كل الأشياء الجيدة التي يمكن أن أقولها عنه. لست متأكدًا مما إذا كنت قد شاهدته في تمارين الإحماء قبل مباراة مانشستر سيتي، حيث قام بالتصدي لأكثر من سبع كرات صعبة. لم أكن متأكدًا مما إذا كنت سعيدًا بهذا الأمر، لذا فكرت قليلًا، لما لا نمنحه بعض الثقة، لكن هذا هو مينيوليه محترف رائع ويؤدي ما عليه بكل براعة".

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الانجليزي برصيد 54 نقطة.