مجاهد يرد على بيان "الأهلي" بشأن أزمة قيد عبد الله السعيد

السبت 05/يناير/2019 - 06:09 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قرر النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، تشكيل لجنة خاصة لمناقشة أزمة قيد عبد الله السعيد ضمن لاعبي بيراميدز للحفاظ على حقوق الأهلي الأدبية والمادية في صفقة انتقال اللاعب لنادي بيراميدز الحديث.

وضم بيراميدز عبد الله السعيد في صفقة انتقال حر، بعدما قام اللاعب المصري بفسخ عقده بالتراضي مع أهلي جدة، ليحرم النادي الأهلي من الحصول على نسبة إعادة البيع الموجودة في عقد اللاعب مع أهلي جدة.

وظهر السعيد خلال مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت أمس الجمعة ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من الدوري المصري، وانتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وقاد السعيد فريقه لحسم هذا الفوز لصالحه.

وعلى جانب اتحاد الكرة المصري، فخرج أحمد مجاهد المتحدث الإعلامي بإسم اتحاد الكرة، للرد على بيان النادي الأهلي وتشكيله لجنة للحفاظ على حقوقه الأدبية والمالية من انتقال السعيد لبيراميدز.

وقال مجاهد في تصريحات خاصة، أن قيد بيراميدز لعبد الله السعيد سليم 100% ولا تشوبه أي شوائب، والجميع يعلم أن القيد مفتوح للجميع طوال أيام شهر يناير وعلى مدار الـ 24 ساعة.

وتابع مجاهد، أن كان النادي الأهلي يستمع لما يُقال في وسائل الإعلام فهذا ليس من شأننا، فاتحاد الكرة يقوم بكافة الإجراءات بالشكل القانوني المطلوب، وليس أمامنا أي شئ لنخفيه عن الأنظار، الاتحاد يعمل جميع الأيام في يناير بما فيها يوم الجمعة!، وسبق وقام الأهلي بقيد اللاعب أحمد الشيخ يوم الجمعة أيضًا.