كيف ظهرت صفقات الأهلي في ودية "شبين".. "وحيد" ينافس بقوة و"جيرالدو" يحرج الأهلي

السبت 05/يناير/2019 - 04:53 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فاز النادي الأهلي في مباراته الودية التي أقيمت اليوم على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة سموحة السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري، تلك المباراة المحدد إقامتها الثلاثاء المقبل.

وعن صفقات النادي الأهلي الجديد، فقد دفع المدير الفني مارتن لاسارتي، بكلامن: محمد محمود، ومحمود وحيد، وجيرالدو ضمن تشكيل الأهلي خلال المواجهة الودية، وظهر الثلاثي بأداء طيب للغاية.

حيث استعرض محمود وحيد مهاراته بحرافية شديدة في بناء الهجمات وتوصيل الكرات بدقة لأقدام لاعبي الفريق الأحمر خلال مجريات المباراة، الأمر الذي جعله في منافسة شديدة للتواجد في قائمة الأهلي الإفريقية قريبًا.

بينما قام "لاسارتي" بدفع محمد محمود الوافد الجديد في مركز غير مركزه الطبيعي، ليخوض اللاعب المباراة في مركز وسط المدافع بسبب نقص عدد لاعبي المارد الأحمر في هذا المركز لكثرة الإصابات، وقدم اللاعب أداء طيب للغاية في هذا المركز.

وشارك اللاعب الأنجولى جيرالدو دا كوستا، الوافد الجديد لصفوف الفريق الأحمر، بصورة أكثر من رائعة خلال مباراة الفريق الودية، حيث قدم استعراض طيب من مهاراته الفنية وقدراته العالية على الجانب الأيمن الذي وضعه "لاسارتي" فيه.

كما أتقن جيرالدو رفع الكرات العرضية المتقنة حيث استغلها بشكل متقن لكن لم يساعده أحد من زملائه في خط الهجوم، والذي شارك فيه اليوم السبت مروان محسن بسبب إصابة زميله وليد أزارو أمس في مباراة بيراميدز.
 
 
وكان مسؤولو النادي الأهلي قد تراجعوا مؤخرًا عن قيد الأنجولي جيرالدو ضمن القائمة الأساسية للفريق الاحمر، الأمر الذي أجل ظهوره أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

كما أن اللاعب الأنجولي ظهر من قبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق أول أغسطس، فيتعذر عليه المشاركة مع الأهلي في البطولة نفسها هذا الموسم، ما يؤجل ظهوره حتى أغسطس المقبل.