4 شخصيات تهدد قمة الأهلى وبيراميدز بالدوري

الجمعة 04/يناير/2019 - 03:51 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فرضت مباراة الأهلى وبيراميدز، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة، لمسابقة الدورى العام المصرى، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، على الوسط الكروي خلال الساعات الماضية، في ظل الأجواء المحيطة باللقاء.

"وان ثرى " تستعرض أبرز الاحداث المثيرة التى ارتبطت بالمواجهة المرتقبة، التى تجمع الفريقين مساء الليلة

عبد الله السعيد
جاء إعلان ادارة بيراميدز، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة، التعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد، وجاهزيته للمشاركة في المباراة، ليشعل الاجواء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خاصة وأن جماهير الأهلى تعتبر السعيد بمثابة عدوا لهم، بعد توقيه للزمالك.

تركى آل الشيخ
يعد تركى آل الشيخ المستشار السابق لهيئة الرياضية السعودية، والحالى لوزارة الترفية، بمثابة أكبر الشخصيات المكروة لدى جماهير الأهلى والادارة الحمراء، في ظل الازمات الاخيرة وتعرضه لهجوم من الجماهير الأهلاوية.

جروجيتش
جاء اسناد الاتحاد المصري لكرة القدم مواجهة الاهلى وبيراميدز، لطاقم تحكيم من صربيا بقيادة دانيلو جروجيتش، وميلوفان ريستيتش، وداليبور جورجفيتش، ونيناد جوكيتش، ليفجر الاوضاع اثارة خاصة وانه سبق له ادارة مباريات بالدورى السعودى، وهو ما اعتباره الجانب الاحمر اختيارا عليه الكثير من علامات الاستفهام.

أبوريدة
جاء قرار الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة هانى ابوريدة، باقامة مواجهة الأهلى وبيراميدز بدون حضور الجماهير، ليشعل ايضا ثورة الغضب لدى الجماهير الاهلاوية، والتى كانت لديها رغبة قوية في التواجد بالمدرجات