صور | عبد الله السعيد "الخائن الأكبر" في تاريخ الأهلي

الجمعة 04/يناير/2019 - 02:41 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بعد أن كانت جماهير الأهلى، لسنوات طويلة لديها يقين بأن عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى السابق لكرة القدم، بهروبه إلى سيون السويسرى، هو الخائن الأكبر في تاريخ النادي.

جاء انضمام عبد الله السعيد لصفوف بيراميدز، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وقبل ساعات من مواجهة الاهلى وبيراميدز، بالدورى العام لكرة القدم، ليخطف اللقب من عصام الحضرى.

وفى أقل من عام قام عبد الله السعيد، بخيانة الاهلى مرتين وتوجية ضربتين من العيار الثقيل للادارة الاهلاوية برئاسة محمود الخطيب،
الضربة الأولى، كانت توقيعه لنادي الزمالك، الغريم الأزلي والتقليدي للمارد الأحمر في واقعة تحدثت عنها وسائل الإعلام أياما كثيرة، وسميت وقتها بصفقة القرن"، غير أن الأهلي تدارك الموقف بسرعة ومدد عقد اللاعب بعد جلسة جمعته بمحمود الخطيب، رئيس النادي، ثم بعدها وافق الأهلي على بيعه لكوبيون بالوسورا الفنلندي ومنه لنظيره الأهلي السعودي.

والضربة الثانية، الانضمام لبيراميدز، أحد المنافسين على لقب الدوري هذا الموسم، ولا تتمثل الضربة في كونه انضم لبيراميدز، بل تتمثل في توقيت انضمامه، والذي يأتي تزامنا مع مباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز، المقرر لها اليوم في السادسة مساء.