فيديو | عبد الله السعيد يواصل رحلة السقوط بعد الرحيل عن الأهلي

الجمعة 04/يناير/2019 - 01:25 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلنت صفحة نادى بيراميدز، على موقع التواصل الإجتماعي، عن التعاقد رسميا مع اللاعب عبد الله السعيد، المحترف في نادى الأهلي السعودي، ليعود اللاعب مجددا الى الدورى المصري، بعد خلعه الفانلة الحمراء، فى شهر إبريل الماضي.

تجارب عبد الله السعيد، بعد رحيله من الأهلى خلال شهر أبريل، يسيطر عليها الفشل والسقوط المدوي، وهو ما جعل اللاعب يعود مجددا الى الدورى المصري، عبر بوابة بيراميدز.

"وان ثرى" تستعرض مشوار عبد الله السعيد، بعد رحيله من القلعة الحمراء.

الدوري الفلندي
بعد الأزمة الشهيرة وتوقيع عبد الله السعيد، للمنافس التقليدي الزمالك، قامت ادارة الأهلى بتجديد عقد السعيد والاستقرار على بيعه، وبالفعل تمت إعارته لنادى نادى بالوسورا الفنلندي لمدة 60 يومًا، وكان ذلك قبل انطلاق مونديال روسيا 2018، وكان الفشل المدوي لتجربة اللاعب.

المونديال
واصل عبد الله السعيد، رحلة السقوط وتدانى المستوى،الفنى والبدنى له، حيث فشل في الظهور بشكل جيد مع المنتخب الوطنى خلال مونديال روسيا 2018، وكان أحد أبرز اللاعبين الذين ظهروا بشكل متواضع للغاية، وتعرض لسلسلة من الانتقادات والهجوم الحاد، من النقاد والخبراء والجماهير.

الأهلى السعودى
وبعد انتقال عبد الله السعيد، الى الدورى السعودى والانضمام لصفوف نادى الأهلى السعودى، عقب مشاركته في المونديال، واصل رحلة الفشل والسقوط، حيث تعرض لهجوم من جماهير الأهلى، لتواضع مستواه وطالبت برحيله عن الفريق، وبالفعل تم الاستغناء عن خدماته لمصلحة نادى بيراميدز