موعد مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم | معلقين مباراة الأهلي وبيراميدز | ميعاد مباراة الأهلي وبيراميدز | القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

الجمعة 04/يناير/2019 - 02:51 ص
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
موعد مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم ، ميعاد مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم، يبحث جماهير المارد الأحمر وعشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي عن ميعاد مباراة الأهلي أمام بيراميدز اليوم، معلقين مباراة الأهلي وبيراميدز، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز، وتمثل مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الأسبوع الثامن في مسابقة الدوري المصري الممتاز أهمية كبرى لجماهير المارد الأحمر نظرا للندية الكبيرة بين الفريقين كما تأتي المباراة في ظل منافسة شرسة بين الناديين على لقبل بطولة الدوري، ويحل بيراميدز في المركز الثاني برصيد30 نقطة من 15 مباراة خاضها، بينما يأتي حامل اللقب النادي الأهلي في المركز السادس برصيد 24 نقطة من 12 مباراة خاضها في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويقدم موقع "وان ثري" ميعاد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم ، معلقين مباراة الأهلي وبيراميدز ، التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وبيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

ميعاد مباراة الأهلي وبيراميدز

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة، الموافق 4 يناير 2019، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

معلقين مباراة الأهلي وبيراميدز


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز
ستُذاع مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، على قناتي أون سبورت ونايل سبورت، بصوت المعلق مدحت شلبي على النيل وأحمد شوبير على قناة أون سبورت.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز:

شريف إكرامي وكريم نيدفيد ومحمد هاني وأيمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية وهشام محمد وناصر ماهر ورمضان صبحي وأحمد الشيخ ووليد أزارو.

تشكيل بيراميدز المتوقع :

أحمد الشناوي و أحمد أيمن منصور وعلي جبر، ورجب بكار، ومحمد حمدي و محمد فاروق، ومحمد فتحي، ومجدي قفشة، ونبيل عماد دونجا و كينو، وجون سيفوينتي.