حسين الشحات: هذا اللاعب سوف يكون كلمة السر مع منتخب الإمارات

الجمعة 04/يناير/2019 - 02:30 ص
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد حسين الشحان نجم العين، خلال حواراه مع جريدة الاتحاد الإماراتية باللاعب إسماعيل مطر نجم الوحدة الإماراتي، وصاحب الخبرات الهائلة والمهاجم الخطير، يعتبر أبرز النجوم في تشكيلة الإمارات.

وأضاف الشحات: وجود مطر ضروري للغاية، وبمساعدة كتيبة العين الدولية في صفوف المنتخب «الأبيض»، سيكون لهم الفضل في تقديم الإمارات لمستويات هائلة في كأس آسيا، وتحقيق اللقب، مشدداً على أهمية ضربة البداية يوم السبت أمام البحرين، وضرورة الفوز وتحقيق انتصار كبير، يعطي الفريق دفعة معنوية هائلة لمواصلة المشوار بنفس القوة، خاصة أن البدايات دائماً صعبة ولابد من عبور هذه المباراة بانتصار قوي.

وكان حسين الشحات قد تحدث عن ثقته الكبيرة بأن المنتخب الإماراتي سيحقق نتائج مبهرة في البطولة، وسيكون مرشحاً للفوز باللقب، بفضل المساندة الجماهيرية والتطور الرهيب للغاية خلال السنوات الماضية.

موضحاً أن منظومة الكرة في الإمارات في غاية القوة والتطور والكل على ثقة بأن المنتخب تطور كذلك، ودليل التطور، ما قدمه العين من أداء خرافي في كأس العالم للأندية قبل أيام، وإقصائه لبطلي أفريقيا وأميركا الجنوبية والوصول إلى النهائي ومواجهة ريال مدريد حامل اللقب وبطل أوروبا، بجانب ما يقدمه الوصل الإماراتي في كأس زايد للأندية أبطال العرب.

مشيراً إلى أن هذا التطور على مستوى الأندية سيترجم بصورة رائعة مع المنتخب في كأس آسيا.