نكشف اللاعبون الأقرب للقيد في القائمة المحلية والإفريقية بالأهلي

الخميس 03/يناير/2019 - 03:20 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ساعات قليلة وينتهي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي قيد اللاعبين الجدد في قائمته الإفريقية والمحلية، قبل مواجهة بيراميدز غدًا، الجمعة.

وعلم وان ثري أن اللاعبين الأقرب للقيد في القائمة المحلية حتي الأن هما رمضان صبحي ومحمد محمود، وجيرالدو دا كوستا، بالإضافة إلى محمود وحيد في قائمة الفريق قبل مباراة بيراميدز.

كما علم وان ثري أن الاتجاه الأقرب حتى الآن ان يتم قيد رمضان صبحي ومحمد محمود في قائمة الفريق الافريقية قبل مباراة الجولة الأولى في دور المجموعات أمام فيتا كلوب الكونغولي والتي تقام يوم الثاني عشر من شهر يناير الجاري.

وكان الأهلي تعاقد مع رمضان صبحي قادمًا من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، كما انه تم التعاقد مع محمد محمود قادمًا من صفوف وادي دجلة لمدة 4 سنوات ونصف.

كما انه تم التعاقد مع اللاعب الانجولي صاحب الأصول البرازيلية جيرالدو دا كوستا قادمًا من صفوف فريق بريميرو دي اوجوستو الانجولي، وتعاقد الفريق مع محمود وحيد قادمًا من صفوف فريق مصر للمقاصة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم غدًا الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة بين الفريقين ضمن منافسات الدوري العام المصري.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 30 نقطة.