الليلة| ليفربول ومحمد صلاح في مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي

الخميس 03/يناير/2019 - 08:54 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض فريق ليفربول لكرة القدم،  بقيادة الدولي المصري محمد صلاح،  تحديًا جديدًا في مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1990، عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي، مساء اليوم، الخميس.


و يلتقي الريدز مع المان سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الخميس، الموافق3/1/2019، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقًا بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث،  و6 نقاط عن توتنهام.

وحقق الفريقان الفوز في الجولة الماضية،  حيث اكتسح ليفربول ضيفه آرسنال 5ـ1، بينما فاز السيتي على ساوثهامبتون 3ـ1.

ولاشك أن فوز ليفربول فى مباراة اليوم سيعزز من حظوظه فى الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فى حين الهزيمة ستصعب كثيرًا من مهمة مانشستر سيتي في الحفاظ على اللقب.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على المثلث الهجومي الذى يضم محمد صلاح،  وساديو ماني،  وفيرمينو،  لمواصلة التفوق على مانشستر سيتى،  والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث،  علمًا بأن الثلاثي تمكن من تسجيل 79 هدفًا في جميع المسابقات العام الماضي.

ولن تكون مهمة ليفربول فى تحقيق الفوز "سهلة"،  لاسيما وأن مانشستر سيتي أكثر الأندية حصدًا للنقاط على ملعب "الاتحاد" بمسابقة الدورى الإنجليزي فى العام الماضي.

أما مانشستر سيتى فسيكون متسلحًا بالمهاجم الارجنتيني سيرجيو أغويرو من أجل تحقيق الفوز، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة صانع الألعاب البلجيكي كيفن دى بروين مع مانشستر سيتي في مباراة اليوم بسبب الإصابة.