تعرف على مكاسب الأهلى المدوية من إنضمام حسين الشحات

الخميس 03/يناير/2019 - 12:01 ص
حسين الشحات
حسين الشحات
شهدت الساعات الماضية ، نجاح إدارة الاهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، فى حسم صفقة انتقال حسين الشحات لاعب العين الإماراتى لصفوف القلعة الحمراء ، مدة 4 سنوات ونصف ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية .

وكبدت صفقة حسين الشحات ، الادارة الاهلاوية ما يقرب من 150 مليون جنية مصرى ، اى حوالى 5.5 مليون دولار ، فى صفقة تاريخية بالكرة المصرية .

ويعد أنضمام حسين الشحات للاهلي بمثابة مكاسب واضافى قوية ، للفريق خلال مشواره المحلى والافريقي ، خلال المرحلة المقبلة .

"وان ثرى" تستعرض أبرز المكاسب الحمراء من انهاء تلك الصفقة السوبر :


لاعب تكتيكى

يعد حسين الشحات ، نجم الاهلى الجديد ، من اللاعبين القلائل بالكرة المصرية الذين يجيدون اللعب فى اكثر من مركز ، وهو ما يجعله لاعب تكتيكي للغاية يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن أو لاعب الوسط الأيمن وصانع الألعاب.


الانتماء للأهلي

يعد حسين الشحات ، من اللاعبين الذين ينتمون للاهلى ، وكان حريصا على ارتداء الفانلة 74 خلال احترافه مع نادى العين ، تقديرا لشهداء الاحمر فى موقعة بورسعيد ، ومعروفه عنه بإنه يشجع الفريق الأحمر منذ طفولته، وهو ما يجعله يقاتل في الملعب من أجل القميص الأحمر ، ورفض أكثر من عرض لارتداء فانلة الزمالك .


الخبرة واللعب تحت ضغط

يتمع حسين الشحات ، بالخبرة والتى نجح فى اكتسبها مع فريق المقاصة ، وخلال تجربته الاحترافية مع العين الاماراتى ، ومن نوعية اللاعبين الذين يجيدون اللعب تحت ضغط جماهيري ودائما ما يتالق فى المواجهات الكبيرة .

القدرات الهجومية والدفاعية

يمتاز حسين الشحات ، أحدث صفقات الاهلي خلال انتقالات يناير ، بالامكانيات الهجومية المميزة ، بخلاف ايضا قدراته الدفاعية الجيدة ، وهو الامر الذى سوف يجعله متواجد دائما ‘ فى حسابات الاورواجوانى مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي .