كلوب يتحدث عن "جوارديولا" وأخطر لاعبي "السيتي"

الأربعاء 02/يناير/2019 - 04:54 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، عن موقعة مانشيستر سيتي المنتظره، والمحدد أن تقام غدًا الخميس على ملعب "الاتحاد" معقل السكاي بلو، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مدرب السيتي، بيب جوارديولا قد صرح صباح الأربعاء، مؤكدًا أن منافسة ليفربول صعبة للغاية، وان الفريق الأحمر هو الأفضل خلال الفترة الحالية، بل الأفضل في العالم أيضًا.

ورد كلوب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي قبل المباراة، مشيرًا إلى أن مانشيستر سيتي كان ولا يزال أفضل فريق في العالم!، وأن مباراة الغد ستكون قاسية ومعقدة للغاية، وواحدة من أصعب المباريات التي قد تقام في عالم كرة القدم.

وأكد كلوب، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، ان لاعبي ليفربول سيخوضوا المباراة بروح قتالية عالية خاصة وأنها مباراة فارقة في ترتيب جدول البريميرليج، وعلى اللاعبين أن يتحلوا بالشجاعة الكافية أمام بطل البريميرليج السابق.

وعن أخطر لاعبي السكاي بلو، فأكد كلوب أن البلجيكي كيفين دي بروين من أخطر اللاعبين خاصة أن لديه كافة المواصفات ليكون أفضل اللاعبين في العالم، مؤكدًا بأنه يتمنى عودة اللاعبب إلى الملاب سريعًا خاصة أن إصابته ليست خطيرة، ويعتقد بأنه سيشارك أمام الريدز غدًا.