اليوم.. فريق كرة الماء بنادى بارتيزان الصربي يصل القاهرة

الأربعاء 02/يناير/2019 - 11:59 ص
كتب: محمد عبد السلام
فريق كرة الماء بنادي
فريق كرة الماء بنادي بارتيزان الصربي
يصل فريق بارتيزان الصربي لكرة الماء، إلى القاهرة في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، لبدء معسكر تدريبي داخل النادي الأهلي، يتخلله إقامة تجارب ودية مع الفريق الأول لكرة الماء بالنادي.

ويستمر معسكر الفريق الصربي في مصر لمدة أسبوع، وذلك فى اطار برتوكول التعاون مع الاهلى والذي يتضمن إقامة معسكرات مشتركة وتبادل الخبرات والمدربين والمباريات الودية، وسيتم إيفاد عدد من مدربي كرة الماء بالنادي لإقامة فترة معايشة في صربيا للاطلاع على أحدث ما وصلت إليه نظم التدريب العالمية.

وتضم بعثة بارتيزان الصربي 13 لاعبًا إلى جانب اثنين من الجهاز الفني، ليصل إجمالي البعثة 15 فردًا، فيما اعتذر لاعبين عن الحضور بسبب انشغالهما بارتبطات مع المنتخب الصربي.

ويتوجه فريق بارتيزان من المطار إلى فندق الإقامة، ثم يتوجه إلى ملعب النادي بالجزيرة لأداء مرانه الأول والمُحدد له وفقًا لأجندة الفريق من الثامنة إلى العاشرة مساء.

ويُعد فريق بارتيزان هو عملاق أوروبا في كرة الماء، حيث توج من قبل بأكثر من بطولة قارية، كما أن الفريق يضم القوام الأساسي للمنتخب الصربي، وتُعد صربيا بشكل عام، في الترتيب الأول في لعبة كرة الماء.

وجرت خلال الفترة الماضية اتصالات بين العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي والسفير المصري في صربيا عمرو الجويلي، لبحث سبل التعاون مع الأندية الصربية، والترتيب لزيارة بارتيزان.